منتديات Friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>>

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
((بن بن))
نائبة المديرة
نائبة المديرة
((بن بن))

انثى عدد الرسائل : 38

صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> Empty
مُساهمةموضوع: صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>>   صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 11:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بدون مقدمات وفلسفة هذي الصور من أحب الصور لنفسي مدري ليه حسيت أنها بتعجبكم أنتوا كمان فقلت أنزلكم منها شوي وأقولكم إيش اللي عجبني فيها طبعا هنا كم صورة كبداية وإن شاء الله إذا عجبكم الموضوع راح نكمل المشوار
بالنسبة لي أنا أتمنى أني أمتلك موهبة التصوير وإختيار الزوايا وأتنمى أني في يوم من الأيام أنتج مثلها<<< لا تخافون الفكرة مازالت داخل رأسي ولم تخرج إلى النور و أنتو أكيد أول من بيشوف ابداعاتي...بس إدعوا لي

نبدأ

هذي الأولى:أكثر شي عجبني فيها صفاء الالوان وفيه شي ثاني شدني لهالصورة إنه وجه المودل(العارضة) مايبان وهذا الشي مانقص منها بالعكس زادها غموض وطبعا أكثر شي يشدني للصورة إنه ملامح الوجه ماتكون باينه لانه بهاالطريقة يبين الإبداع((لاحظوا أنه كل الصورالليفي الموضوع ملامح الوجه مو باينه))....شوفوا كيف

صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> 377992014

وهذي أعجبني فيها طريقة إختيار الزاوية والإضاءة تحفة

صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> 612137458

هنا شوفو إتقان اللعب بالإضاءة ياااااارب يجي يوم وأتقنه أنا كمان وصدقوني راح أصور أحسن منها Laughing بس قولوا يارب

صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> 740211880

أما هذي شي ثااااااااااااااااااااني :تعجبني مرررة أكيد مدخلين فيها شغل فوتوشوب بس واضح أن المصور محترف

صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> 251828175

مأبغى أطول عليكم هذي 4صور ((كعربون بداية)) وترى القادم إن شاء الله أحلى وأكثر مجهزة لكم مفاجأت في موضوع الصور والتصميم ونصيحة مني جهزوا ملف صور خاص وماراح أنزل أي صورة إلا وأنا متأكدة أنها رح تعجبكم أو تبهركم بالدقة أوبالجمال<<<واااااثقة

علعموم شكرا مقدما على الردود وأعذروني على أي خطأ ترى أنا توي مبتدئة ولسى حتى كميرا ماعندي

إعداد:
((بن بن))
بنت ابوها
مـشــرف
مـشــرف
بنت ابوها

انثى عدد الرسائل : 96

مُساهمةموضوع: رد: صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>>   صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> I_icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 1:10 pm

تجنن يا بن بن الله يوفقك اختيار موفق

ننتظر المزيد بجد شي رائع مره

وعقبال ماتصيرين خبيره فيها
scratch
°¨¨al-7anan¨¨°
** المديرة **
** المديرة **
°¨¨al-7anan¨¨°

انثى عدد الرسائل : 72

مُساهمةموضوع: رد: صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>>   صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> I_icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 3:40 pm

بصراحه

بصراحه

وبدون مجاملات

...

...

تجنننننن

يارب انك تصيرين تعرفين تصورين أحلى منها

موعلشان شيء

بس علشان

تصوريني Twisted Evil
https://friends22.mam9.com
.: Miss " zizi :.
مـشــرف
مـشــرف
.: Miss

انثى عدد الرسائل : 21

مُساهمةموضوع: رد: صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>>   صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>> I_icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 8:16 pm

حلوووة

يسلمووووووو

صور تصاميم على ذوقي <<من مفضلتي>>
صفحة 1 من اصل 1